recent
أخبار ساخنة

تسريبات ايفون 2019



أول تسريبات ايفون 2019

بدأت تسريبات الايفون الجديد و أهم التسريبات في هذا الفيديو

صدر اليوم تقرير جديد يكشف لنا عن التغييرات التي من المتوقع أن تحصل عليها هواتف iPhone الجديدة المتوقع صدورها في النصف الثاني من هذا العام
التصميم الخارجي و شكل الكاميرا
أول تسريبات ايفون 2019

مزايا جديدة قادمة لتويتر! الايفون القادم بـ ٣ كاميرات! الجيل الخامس قد يضر الجالكسي اس ١٠


نعرض لكم جميعًا التقارير الرئيسية في المقالة التالية:

يتضمن تقرير جديد ظهور i phone 2019 بكاميرات أمامية وخلفية أفضل من موقع ويب ، بتاريخ الأحد ، 20 أبريل ، 2019.


كشف تقرير جديد صدر اليوم عن جميع التغييرات المتوقعة في تلقيها بواسطة هواتف iPhone الجديدة المتوقعة في النصف الثاني من العام المقبل. يعتمد هذا البيان الجديد على ما قام به الخبير الصيني الشهير Ming-Chi Kuo ، الذي صرح أن iPhone من Apple سيحتوي على كاميرات أمامية عالية الدقة.

تشكيلة iPhone الحالية تتضمن عدة كاميرات أمامية بدقة ميغابكسل. على الرغم من أن الدقة ليست كبيرة ، فإن أداء الكاميرات على هواتف Apple الخلوية الحالية جيد بفضل العمل الجيد الذي قامت به Apple على كل من الأجهزة والبرامج. للحصول على iPhone الجديد يقترب في 40 ٪ الثانية من هذا الموسم ، من المرجح أن تظهر مع الكاميرات الأمامية تصل إلى 12 ميجا بكسل مع نفس المقاسات بكسل.

بالإضافة إلى مزيد من وحدات البكسل ، قد تضع Apple أيضًا عدسة تكبير أسرع وأوسع زاوية لالتقاط تطورات أفضل في البيئات منخفضة الإضاءة. يمكن طلاء عدسات الكاميرا الأمامية بطبقة داكنة اللون لتكملة المظهر الأمامي للهاتف i. بصرف النظر عن الكاميرات الرقمية الأمامية ، بالإضافة إلى ذلك ، تم الإبلاغ عن أن iPhone الجديد سيحصل على تحديثات على مستوى الكاميرا الخلفية أيضًا. بالنسبة لخلف هاتف iPhone XR ، يمكنك استخدام كاميرا تكبير / تصغير ثانوية لتناسب الكاميرا ذات الزاوية العريضة. تتنبأ Ming-Chi Kuo بأن الكاميرا القياسية ستحتوي أيضًا على وحدات بكسل أكبر للحصول على أداء أفضل في المناطق المحيطة بالإضاءة المنخفضة.

بالنسبة إلى i phone XS و iPhone XS Max ، من المحتمل أن يكون لدى محلل Ming-Chi Kuo كاميرا ثالثة من المحتمل أن تكون واسعة الزاوية. كانت إضافة الكاميرا ذات الزاوية الواسعة أحدث صيحات الموضة في قطاع الهواتف الذكية خلال النصف الأخير من العام أو نحو ذلك.

تأخرت شركة أبل في الأداء في محيط الإضاءة المنخفضة. قامت شركات أخرى مثل Yahoo و Huawei بزيادة كاميراتها الرقمية للهواتف الذكية في هذا الجانب بهواتف مثل Google -pixel 3 و Huawei P30 Pro. لذلك نحن نتوقع كيف ستضغط Apple على بصرياتها للأمام للتنافس مع الأنظمة البصرية للشركات المنافسة

google-playkhamsatmostaqltradent