recent
أخبار ساخنة

حصلت شركة huawei على نظام تشغيل جديد بدل اندرويد

حصلت شركة huawei في الصين على علامة تجارية لشركة huawei hongmeng نتيجة تشغيل الجهاز للهواتف الخلوية

 وبرنامج رمز الكمبيوتر المحمول وإدارة الملفات و cpus. قامت huawei بإنشاء الطلب في الرابع والعشرين من شهر أغسطس ، 2018 ، تم تسجيل الأداة المساعدة في مايو بالإضافة إلى أربعة عشر ، وتنتهي في عام 2029.


تعمل huawei بسرعة لمواجهة الأحداث السريعة التي تواجهها في موقع أذونات USA الخاصة بخيار حظر اللوحات مع الوكالة ومنع الشركات من التعامل معها ، وكذلك التأكيد التالي لعدد من المؤسسات الأمريكية الرئيسية التي تضم جوجل لمنع عملها مع هواوي.
"لقد تم تجهيز شركته منذ فترة طويلة لمثل هذه المفاجآت" ، واضح هو جين تاو ، بداية والد هواوي. "يؤمن إيمانًا راسخًا بمهارات صاحب العمل وإدارته في عدد لا يحصى من المناطق التي لا يمكن أن تتأثر بشكل ملحوظ ، كما يقتصر التأثير أيضًا على المشاريع 

الصناعية لهواوي في مجالات جديدة" عصر عصر هواوي الخامس هو هذه الأيام على رأس إدارتها في جميع أنحاء العالم وتؤكد أن منافستها لا يمكن أن تكون قادرة على اللحاق قيادة المنظمة في غضون 2 أو 3 سنوات خفية. "
وأوضح أن ما يحدث ليس متوقعًا تمامًا ، فقد توقعت العملاقة معظم تلك الأحداث ورتبت لمثل هذه التحديات ، ولكن ربما أصبحت 

جديدة تسارع وتيرة المناسبات وأيضًا الاتجاهات الحديثة على بضع مراحل.
لقد تجاوزت هواوي أكثر من 51 مليون هاتف ذكي في المساحة الأولى من شهر واحد ، مع نسبة السوق التي تمثل تسعة عشر سهمًا 

مرة واحدة من التفاح ، والتي كان لها حصة سوقية من أحد عشر سهمًا ، وقد انخفضت بمقدار 30 سهمًا.
ارتفعت "هواوي" من سامسونج ، التي تصطدم بقائمة حصتها من السوق ، بنسبة 23.1٪ بين القطاع الأساسي لعام 2019 ، لتتماشى مع idc معلومات المؤسسة الدولية على ماركات الهواتف الذكية الذكية وأدائها الكلي في الأسواق الدولية والمحلية
google-playkhamsatmostaqltradent