recent
أخبار ساخنة

أعلنت الشركة أن إصدارًا Final Fantasy VIII تجاوزت 9.6 مليون نسخة

مبيعات Final Fantasy VIII تجاوزت 9.6 مليون نسخة

3 ساعات مضت / المصدر تك | مصدر اخبار التقنية و التكنولوجيا
مبيعات Final Fantasy VIII تجاوزت 9.6 مليون نسخة



أثناء مناقشة مجموعة sq. Enix في E3 2019 مرة أخرى في الشهر الميلادي الميلادي ، أعلنت الشركة أن إصدارًا معادًا من Fantasy VIII النهائي سيعود إلى كل منصة من الجيل الحالي في وقت لاحق من هذا العام - بالإضافة إلى عرض إضافي من Fantasy VII النهائي : طبعة جديدة ، سجلات فاينل فانتسي كريستال ، وفاينل فانتسي

فاينل فانتسي الثامن هي واحدة من بين الإدخالات المتنافرة الإضافية ضمن سلسلة طويلة الأمد ، وتحديدا بسبب نظام السحر المثير للجدل الذي احتاجك إلى "رسم" تعويذات من الأعداء كعداء باستخدام مقياس MP قديم. ومع ذلك ، كان ملحوظا لزيادة قوية في الإخلاص السمعي البصري ورواج الفن واقعية إضافية.

ولدت معا ثقافة روح الدعابة.

هناك مشهد للرقص الاجتماعي في وقت مبكر جدًا في قصة فاينل فانتسي الثامن. يلتقي بطل الرواية Squall بمصالحه المستقبلية في حب Rinoa للمرة الأولى ، ويدفع له مجاملة ممتعة.

تمكنت لعبة Final Fantasy VIII من كسر حاجز 8 مليون نسخة مباعة منذ صدورها عام 1999 و حتى العام 2003، و من المذهل أن لعبة بهذا القدم لم تتوقف أبداً عن البيع طوال هذه السنوات، حالها من حال أخواتها السابع و التاسع. هذا يُشير بوضوح 


إلى الجودة الراقية لهذه الألعاب و نجاحها في الصمود في اختبار الزمن.
سكوير إينكس أكدت أن مبيعات Final Fantasy VIII تجاوزت 9.6 مليون نسخة، و مع النسخة المحسنة القادمة لا شك أن مبيعات اللعبة ستتجاوز 10 و ربما 11 مليون نسخة.
النسخة المحسنة تصدر على جميع المتاجر الرقمية لأجهزة الألعاب الحالية في الثالث من سبتمبر القادم و بسعر 20$.

مبيعات Final Fantasy VIII تجاوزت 9.6 مليون نسخة
مبيعات Final Fantasy VIII تجاوزت 9.6 مليون نسخة
google-playkhamsatmostaqltradent