recent
أخبار ساخنة

Windows Update التي تم الإعلان عنها هذا الأسبوع

بعض الأحيان ، يبدو الأمر وكأنني في كل مرة أذهب فيها لكتابة افتتاحية عن Microsoft ، لأن الشركة ارتكبت خطأً. من الجدير بالتأكيد الإشارة إلى متى تقوم الشركة بعمل صحيح ، والتغييرات على Windows Update التي تم الإعلان عنها هذا الأسبوع تندرج بالتأكيد ضمن هذه الفئة.


بادئ ذي بدء ، ستقضي نسخة Windows 10 1903 شهرًا كاملاً في حلقة معاينة الإصدار ، وهو أمر جيد للجميع. قد تتذكر أن الإصدار الأخير من نظام التشغيل تخطى معاينة الإصدار بالكامل ، وأن النتائج كانت كارثة. انتهى الأمر إلى سحب التحديث مؤقتًا لأن عددًا صغيرًا من الأشخاص وجدوا أن ملفاتهم تم حذفها عند الترقية.

Hindsight هو 20/20 ، لكن حلقة Release Preview هي الحلقة الوحيدة في برنامج Windows Insider حيث يقوم الجميع بالترقية من إنشاء إنتاج إلى بناء يتوقع أن ينتقل إلى الإنتاج. هذا يبدو وكأنه خطأ قد يكون تم إصلاحه من خلال المزيد من الاختبارات ، وسرعت Microsoft به.

ولكن ليس أكثر. المزيد من الاختبارات يعني تحديثًا أكثر ثباتًا عند تعميمه على غير المطلعين.

دعونا نتحدث عن "الباحثين" ، لأن هذا ما كنت أفعله. لم أكن خجولة في انتقاداتي لطريقة "الباحثين" عن Microsoft . بدءًا من Windows 10 ، الإصدار 1803 قبل عام ، قدمت الشركة فكرة "الباحثين" ، مع افتراض أن أي شخص يبحث عن التحديثات يريد تحديث الميزة الأخير.


أصدرت Microsoft الإصدارات 1803 و 1809 للباحثين في وقت سابق عن أي شخص آخر. المشكلة الوحيدة هي أنك قد لا تبحث عن التحديث. في Patch الثلاثاء ، قد ترغب فقط في التصحيح. إذا كنت تقوم بإعداد كمبيوتر شخصي جديد ، فقد ترغب فقط في تحديثه ؛ أنت بالتأكيد لا تريد تحديث ميزة يمكن أن يكسر سير العمل الخاص بك ، وكلا هذين التحديثين لديهم مشاكل كبيرة.

كانت المشكلة الرئيسية هي أن Microsoft كانت تتعامل مع حلقة معاينة الإصدار والأشخاص الذين تضغط على الزر "التحقق من وجود تحديثات" على النحو نفسه ، والتفكير في الأمر نفسه. ولكن الحقيقة هي أن مجموعة من الأشخاص اختاروا صراحةً تلقي برامج تجريبية ، بينما لم يفعل الآخرون ذلك.

هذا المفهوم يذهب بعيدا ، وهذا شيء آخر هو جيد للجميع. الآن ، سيكون هناك زر "تنزيل وتثبيت". سيتم إعلام المستخدمين في Windows Update عندما يكون هناك شيء جديد ، وستتمكن من الحصول عليه إذا كنت تبحث عنه بالفعل . إذا كنت تريد فقط تحديث جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فهذا هو "التحقق من وجود تحديثات".

لقد كانت Microsoft دائمًا شديدة الضغط عندما يتعلق الأمر بتحديثات Windows. أنت حقا لا تحصل على الكثير من السيطرة عليها. Windows هي خدمة الآن ، وأعتقد أن الفكرة كانت ، في الأصل ، أنه من المفترض أن يتم تحديث جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون أن تعرفه أبدًا. كان من المفترض أن يكون سلسا.

كل ذلك يخرج من النافذة عندما تحصل على تحديث إشكالي
google-playkhamsatmostaqltradent